اتحاد الكرة يرفض استمرار الجهاز الفنى القديم مع المدرب الجديد للمنتخب

اذهب الى الأسفل

اتحاد الكرة يرفض استمرار الجهاز الفنى القديم مع المدرب الجديد للمنتخب  Empty اتحاد الكرة يرفض استمرار الجهاز الفنى القديم مع المدرب الجديد للمنتخب

مُساهمة من طرف zoro1 في الأحد يوليو 22, 2018 9:44 am

اتحاد الكرة يرفض استمرار الجهاز الفنى القديم مع المدرب الجديد للمنتخب 
[size=19]محمد أبو الخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size]

  • الجبلاية يتسلم 80 مليون جنيه من الفيفا ويستبعد إجراء انتخابات تكميلية


استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة على تغيير جميع أفراد الجهاز الفنى السابق للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ورشح عدد من أعضاء اتحاد الكرة استمرار محمود فايز المترجم ومحلل الأداء والبعض الآخر طرح فكرة استمرار الثنائى أسامة نبيه المدرب وأحمد ناجى مدرب الحراس، لكن تم رفضها بحجة عمل إحلال وتجديد للجهاز بالكامل وعدم الاستعانة بأى عنصر من الجهاز الفنى السابق.
ويناقش اتحاد الكرة خلال الايام المقبلة اخر ما تم التوصل اليه من مفاوضات مع بعض المدربين الأجانب لاختيار احدهم لقيادة المنتخب الوطنى الأول خلال الأربع سنوات المقبلة.
فى الوقت نفسه تسلم مجلس إدارة اتحاد الكرة 4 ملايين يورو ما يعادل 80 مليون جنيه مصرى من مكافأة تأهل المنتخب الوطنى إلى مونديال روسيا الأخير والذى ودعه الفراعنة من الدور الأول بعد تلقى 3 هزائم أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.
وتبلغ مكافأة الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» لمنتخب مصر بعد التأهل لمونديال روسيا 8 ملايين يورو وهوما يعادل 160 مليون جنيه صرف الفيفا منها مليونا و200 ألف يورو للمنتخب قبل السفر إلى روسيا، وحصل اتحاد الكرة على جزء من المكافأة بعد وداع المونديال، على أن يتسلم باقى المبلغ كاملا خلال الفترة المقبلة وفقا لنظام الفيفا.
عل جانب اخر استبعد اتحاد الكرة فكرة إقامة انتخابات تكميلية على المقعدين الشاغرين فى المجلس بعد استقالة حازم وسحر الهوارى عضوى المجلس السابقين خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للجبلاية المفترضة إقامتها فى أكتوبر المقبل طبقا للائحة النظام الأساسي، حيث يتم خلالها النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المنتهية وتقرير مراقب الحسابات والحساب الختامى وبرامج النشاط للعام الجديد واعتماد الموازنة للسنة المنتهية ومناقشة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء ورؤية مجلس الجبلاية للعام الرياضى الجديد.
كما يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة فى اجتماعه المقبل تشكيل لجنة فض المنازعات بناء على تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» لتكون الدرجة الثانية فى نظر المنازعات بين الأندية واللاعبين بعد لجنة شئون اللاعبين.
ومن المقرر أن تضم اللجنة أحد القضاة فى منصب رئيس لجنة فض المنازعات، على أن يتم اختيار ممثل عن النادى وكذلك عن اللاعب فى كل أزمة تتم مناقشتها من اللجنة، بحيث يتولى كل طرف تقديم ما يثبت سلامة موقفه قبل أن يصدر رئيس اللجنة قراره النهائي، على أن تكون لجنة التظلمات هى المحطة الأخيرة لنظر المنازعات الرياضية قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم.
ويعقد مسئولو اتحادى الكرة المصرى والسعودى اجتماعا اليوم بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ولؤى السبيعى أمين عام الاتحاد السعودى لمناقشة تحديد مواعيد اقامة مباراتى بطولة كأس السوبر المصرى ــ السعودي، حيث تقام المباراة الأولى فى الرياض بين بطلى الدورى الهلال والأهلى واللقاء الثانى ستحتضنه القاهرة بين بطلى الكأس الزمالك واتحاد جدة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
zoro1
zoro1
الإدارة العليا
  •  

  • الإدارة العليا 

    المساهمات : 383
    تاريخ التسجيل : 14/03/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى