المنتخب يلعب بالأحمر أمام الأوروجواى.. و14 أو 19 مايو نهائى كأس مصر

اذهب الى الأسفل

المنتخب يلعب بالأحمر أمام الأوروجواى.. و14 أو 19 مايو نهائى كأس مصر Empty المنتخب يلعب بالأحمر أمام الأوروجواى.. و14 أو 19 مايو نهائى كأس مصر

مُساهمة من طرف zoro1 في الإثنين أبريل 30, 2018 9:41 am

المنتخب يلعب بالأحمر أمام الأوروجواى.. و14 أو 19 مايو نهائى كأس مصر
[size=19]محمد أبو الخير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size]
تلقت إدارة المنتخب الوطنى لكرة القدم إخطارا من الاتحاد الدولى (فيفا) يؤكد الألوان التى سيلعب بها منتخب الفراعنة مباريات بطولة كاس العالم روسيا 2018، وحدد الفيفا اللون الأحمر لزى المنتخب وشورت وجوارب سوداء فى المباراة الأولى أمام منتخب الاوروجواى وهى المباراة المقررة إقامتها فى مستهل مشوار منتخب الفراعنة فى المشاركة الرسمية الثالثة له بالمونديال (15 يونيو المقبل).
وفى المباراة الثانية أمام منتخب روسيا يرتدى المنتخب اللون الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء على ان يلعب المنتخب امام السعودية بنفس الزى فى ختام مباريات المجموعة.
كما حددت لجنة المسابقات بالجبلاية برئاسة عامر حسين موعدين لإقامة نهائى بطولة كأس مصر بحيث يقام النهائى يوم 14 مايو المقبل. كما حددت اللجنة موعدا آخر يوم 19 من الشهر نفسه على أن يتحدد الميعاد بشكل نهائى وفقا لارتباطات الفريقين طرفى المواجهة سواء افريقيا اوعربيا.
وصرح عامر حسين بأن التوقيتات سوف تنحصر فى حالة مشاركة الأهلى فى نهائى كأس مصر ستقام المباراة يوم 19 مايو المقبل أما إذا لم يشارك الأهلى فى المباراة النهائية فمن الممكن إقامة النهائى يوم 14 من الشهر نفسه.
وكانت لجنة المسابقات أعلنت إقامة مباريات قبل نهائى ونهائى كأس مصر على استاد برج العرب بحضور جماهيرى إلا أن عدد المشجعين لم يتحدد حتى الآن.
على جانب آخر، سلم محمد الحنفى حكم مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ34 والأخير بالدورى تقريره بشأن المباراة أمس إلى لجنة الحكام ومن جانبه أبدى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام استياءه من حالة العصبية التى سيطرت على لاعبى الأهلى والزمالك فى القمة (116) فى ختام الدوري.
وقال عبدالفتاح إن لاعبى الأهلى والزمالك افتقدوا الروح الرياضية مشيرا إلى أنه لا بد من عقوبات رادعة ضد اعتراضات اللاعبين على الحكام للحد منها.
فى شأن آخر مهم هنأ المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم منتخب الشباب لكرة الصالات بمناسبة تأهله إلى نهائيات الدورة الأوليمبية للشباب المقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر المقبل بالأرجنتين لأول مرة فى تاريخ كرة الصالات المصرية. وقال أبوريدة فى معرض تهنئته لأعضاء الفريق إن ما حققتموه يعد إنجازا للكرة المصرية تستحقون عليه التحية والتكريم ومصدر فخر لى ولمجلس إدارة الاتحاد ولكل أعضاء المنظومة الكروية. من جانبه أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تأهل منتخب الشباب لكرة الصالات إلى نهائيات الدورة الأوليمبية للشباب جاء تتويجا لجهد وتعب أعضاء الفريق لاعبين ومدربين، ويتفق مع الهدف الذى وضعه مجلس إدارة الاتحاد للفريق منذ بداية مشواره، ولذلك فإن اتحاد الكرة لن يبخل على الفريق بتنظيم فترة إعداد قوية له تليق بالحدث الكبير.
zoro1
zoro1
الإدارة العليا
  •  

  • الإدارة العليا 

    المساهمات : 383
    تاريخ التسجيل : 14/03/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المنتخب يلعب بالأحمر أمام الأوروجواى.. و14 أو 19 مايو نهائى كأس مصر Empty رد: المنتخب يلعب بالأحمر أمام الأوروجواى.. و14 أو 19 مايو نهائى كأس مصر

    مُساهمة من طرف فارس الاكواد في السبت مايو 26, 2018 6:18 pm

    بارك الله فيك اخي الغالي
    فارس الاكواد
    فارس الاكواد
    رئاسة فريق الإشراف
  •  


  • المساهمات : 72
    تاريخ التسجيل : 26/05/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى