اهلا وسهلا بكم في منتدنا

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة منتدي ميدو سات 2018 .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. تم تجديد المنتدي بنجاح .. الاستايل الجديد مازال قيد التطوير ولا أحلل سرقته ابداً

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نشر بتاريخ :- --    من طرف :: عاشقة الجنة
avatar
انثى المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 07/02/2018
http://wahetaleslam.yoo7.com/
يعتقد الكثيرون أن العيش في المنازل الكبيرة دائماً أفضل بسبب توفر مساحات لممارسة العديد من الأنشطة واستيعاب عدد أكبر من الأشخاص وقطع الأثاث. وعلى الرغم من أن هذا الأمر يبدو صحيحاً إلى حد ما، إلا أنه لا يعني أن المنازل الصغيرة سيئة في كافة النواحي، فهناك العديد من المزايا لهذه المنازل.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويقدم موقع لايف هاك الإلكتروني مجموعة من الفوائد والميزات للمنازل الصغيرة، ستجعلك تفكر ملياً في مساحة منزلك، عندما ترغب بالانتقال إلى مكان جديد.

1- التوفير في النفقات

لا شك أن المنازل الكبيرة تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على شراء قطع الأثاث والتحف وغير ذلك، في حين يمكن توفير هذه النفقات في المنازل الصغيرة، التي تفرض عليك اختيار ما تحتاجه فقط من الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.

2- وقت أقل في التنظيف

يحتاج المنزل إلى التنظيف بشكل مستمر، بهدف الحفاظ على مظهره، وحماية أفراد الأسرة من الأمراض. وستحتاج ربة المنزل إلى وقت طويل عندما ترغب بتنظيف وترتيب المنزل الكبير، بل ربما تضطر إلى الاستعانة بخادمة أو شركة تنظيف، في حين أن المنزل الصغير يوفر في الوقت والجهد والنقود، حيث يمكن تنظيفه بوقت وتكلفة أقل.

3- عامل الأمان

المنازل الكبيرة تحتاج إلى خطط معقدة لحمايتها من اللصوص، فعندما تسافر أو تغيب عن المنزل، أنت بحاجة إلى إحكام إغلاق النوافذ والأبواب واستخدام نظام مراقبة وإنذار فعال يغطي كافة الغرف والمساحات في المنزل، وهذا الأمر يتطلب إنفاق الكثير من الأموال، على عكس المنزل الصغير الذي يمكن تأمينه ضد السرقات بسهولة.

4- تخصيص المنزل وفقاً لذوقك

يمكن لربة المنزل أن تتحكم بالمنزل الصغير كما تشاء، وتختار الألوان والزينة التي تفضلها، مع إنفاق القليل من النقود، على عكس المنازل الكبيرة، والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والنفقات والاستعانة بالمهندسين لتصميم الديكورات الداخلية.

5- البقاء بعيداً عن الديون

المنزل الصغير يشجع على نمط حياة اقتصادي، ولن تضطر إلى الاقتراض لشراء الكثير من الأثاث والأدوات المنزلية، حيث لن تجد مكاناً لوضعها في المنزل، وبالتالي ستحمي نفسك من النفقات الزائدة، بل وربما تتمكن من التوفير للمستقبل.

6- العلاقات الأسرية

وأخيراً يمكن أن يلعب حجم المنزل دوراً هاماً في تعزيز العلاقات الأسرية، فكلما كان المنزل أصغر، ازداد احتمال اجتماع أفراد الأسرة في مكان واحد، مما يساعد على تجاذب أطراف الحديث ومناقشة العديد من المسائل. في حين أن المنزل الكبير يشجع على العزلة، وينزوي كل فرد من أفراد الأسرة في غرفة منفصلة، ويصبح اجتماعهم أمراً صعباً في كثير من الأحيان.
نشر بتاريخ :- --    من طرف :: Admin
avatar
ذكر المساهمات : 674
تاريخ التسجيل : 02/02/2018
http://www.midosat2018.com
موضوع رائع بارك الله فيك اختي

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

midosat2018.com . midosat2018.com .

2018

اذهب الى الاعلى
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
مرحبا بك فى منتدانا العزيز
http://www.midosat2018.com
جارى لعمل على الفوتر